» » عرض قصير لفلم كود جياس والقادم في فبراير
الرئيسية >

عرض قصير لفلم كود جياس والقادم في فبراير

كشف الموقع الرسمي لسلسلة كود جياس والقادم بعنوان Code Geass: Fukkatsu no Lelouch (كود جياس: إحياء…

عرض قصير لفلم كود جياس والقادم في فبراير

كشف الموقع الرسمي لسلسلة كود جياس والقادم بعنوان Code Geass: Fukkatsu no Lelouch (كود جياس: إحياء لولوش) عن عرض قصير يُظهر شخصية لولوش في الفلم المقرر عرضه اليوم في 9 فبراير 2019. المخرج غورو أكد على تواجد الطاقم الرئيسي في الفلم، كما أكد بأن القصة ستكون شاملة في فلم واحد و سيكون هو النهاية للعمل.

موقع V-Storage التابع لبانداي نامكو قام في شهر مايو بنشر تعليقات لكل من المخرج غورو تانيغوشي و الكاتب ايشيغورو أوكوشي بخصوص الفلم التلخيصي الثالث من كود جياس حيث أكد الكاتب أوكوشي بأنهما سيعودان لما هو “قادم” بعد الأفلام.

“وقت العمل على المسلسل التلفزيوني كنت قد قررت بأن أنهي قصة لولوش بعد الحلقة الأخيرة، على كل حال فإن هذا الفلم Glorification (الفلم التلخيصي الثالث) مختلف قليلًا، لم يكن المقصد منه النهاية بل البداية”.

المخرج تاناغوشي أضاف بأن الاختلاف في قصة الأفلام الملخصة لا تتناقض مع المسلسل التلفزيوني بل هي نتيجة احتمال واحد.

الأفلام الثلاثة ستلخص 50 حلقة من سلسلة كود جياس، كما أنها ستحتوي على مشاهد جديدة و إعادة تسجيل الأصوات من أجل الفلم، السيد نوبويوكي هاياما (مؤدي ايكاكو من بليش) سيؤدي دور شخصية شينشيرو تاماكي خلفًا للراحل كازوناري تاناكا والذي توفي في 2016.

الفلم الأول من الأفلام الملخصة تم عرضه في أكتوبر الماضي، الثاني تم عرضه في 10 فبراير، أما الثالث فتم عرضه في 26 مايو. كما تم الإعلان عن تكملة للسلسلة في فبراير 2019.

التعليقات